عاجل .. طرد المحترف الاهلاوى

2014-08-29

فسخ نادى الفيصلى الأردنى تعاقده مع المهاجم المصرى رضا الويشى بالتراضى، حسبما ذكرت صحيفة "الغد" الأردنية، فى عددها الصادر اليوم، الجمعةالمزيد.

شريف حازم يطلب رقم أحمد فتحي

2014-08-29

طلب شريف حازم لاعب النادي الأهلي المنضم حديثا للفريق، الحصول علي رقم (24) والخاص بأحمد فتحي لاعب الفريق السابق، في الموسم الجديد.المزيد.

عبد الصادق يطير لأمريكا ويعود 10 سبتمبر المقبل

2014-08-29

حدد المشرف العام على الكرة بالأهلي علاء عبد الصادق 10 سبتمبر المقبل، موعداً لعودته من أمريكا، بعد انتهاء زيارته لأسرته التي تعيش في الولايات المتحدة.المزيد.

جاريدو يقسو على لاعبى الأهلى الإسبوع المقبل

2014-08-29

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي للاعبين، أن التدريبات هذا الأسبوع ستكون قاسية، وطالبهم بتحمل رفع الحمل التدريبي والعمل على استعادة اللياقة البدنية استعدادًا للموسم الجديد.المزيد.

نجم الأهلى الجديد : لن اتراجع عن تصريحاتى ضد فريقى !

2014-08-29

قال شريف حازم لاعب الأهلي المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من اسريسكا السويدي، أنه لم يتراجع عن تصريحاته بشأن الحكام الأجانب.المزيد.

جاريدو يُنهي خلاف "متعب" وسليمان"

2014-08-29

حرص الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، علي إنهاء الخلاف الذي نشب بين عماد متعب مهاجم الفريق ووليد سليمان، خلال مباراة النجم الساحلي التونسي، في ختام دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي أقيمت السبت الماضي.المزيد.

الأهلي يوافق على تأهيل "جدو" بـ"الإمارات

2014-08-29

وافق مدير الكرة بالأهلي وائل جمعة على سفر لاعب الفريق محمد ناجي جدو إلى الإمارات، لاستكمال عمليات التأهيل بعد إجرائه جراحة الرباط الصليبي مؤخراً.المزيد.

شريف حازم : اتمنى تحقيق نصف انجازات جمعه

2014-08-29

اعرب شريف حازم لاعب النادي الأهلي، والمنضم حديثاً للفريق عن سعادته الشديدة بالعودة لبيته من جديد.المزيد.

فتحى فى الأهلى بعد مباراة السنغال

2014-08-29

قرر أحمد فتحى لاعب أم صلال القطرى زيارة ناديه السابق الأهلى عقب عودته مع المنتخب الوطنى من السنغال.المزيد.

مواجهات صعبة ل"حجازي"و "كوكا" في الدوري الأوروبي

2014-08-29

أوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي فيورنتينا الإيطالي في مواجهة مع باوك اليوناني، وريو أفي البرتغالي وجها لوجه أمام دينامو كييف الروسي.المزيد.

فالكاو يستميت من أجل الإنتقال إلى ريال مدريد

2014-08-29

لا يزال مهاجم موناكو الفرنسي رادميل فالكاو مصمما على مغادرة نادي الإمارة قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية، حيث يهدف إلى العودة للعاصمة الإسبانية وهذه المرة بقميص ريال مدريد.المزيد.

جاريدو يعطي متعب مهمة جديدة

2014-08-29

وضح من المران الصباحي، للفريق الأول، للنادي الأهلي، اعتماد خوان كارلوس، المدير الفني للنادي الأهلي، على عماد متعب، في تنفيذ الكرات الثابتة، على حدود منطقة الجزاء، لإجادة اللاعب للتعامل مع مثل هذه الكرات.المزيد.

مرتضى يطلب إيقاف عضو الأهلي

2014-08-29

كد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه قدم مذكرة رسمية لوزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، يطلب فيها إيقاف عضوية محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادى الأهلىالمزيد.

حازم : لا أعلم مدة وقيمة عقدى مع الأهلى

2014-08-29

و أحدث صفقة حمراء في الموسم الجديد ، تحدث الكثير عن مستواه في المواسم الماضية وكيفية أن يكون إضافة كبيرة للمنتخب الوطني يوما ، ولم يتحدث أحدا أنه إبنا من أبناء الأهليالمزيد.

متعب : نستعد جيداً للفوز علي الزمالك وهدفنا الفوز بالكونفيدرالية

2014-08-29

قال عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى أنه لم يتلق أى اتصالات من جانب الجهاز الفنى للمنتخل الوطنى مثلما تردد وأنه يتمنى التوفيق للمنتخب الوطنى فى مهتمه القادمة أمام السنغال وتونسالمزيد.

سعد سمير يتخلص من الآلام ويشارك فى التدريبات

2014-08-29

شارك سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى فى تدريبات فريقه اليوم الجمعة بعد أن تخلص من الألام التى اشتكى منها على إثر إصابته بكدمه فى منطقة وجه القدم خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام النجم الساحلى فى ختام مباريات دورى المجموعات لبطولة الكونفيدراليالمزيد.

الأشعة تثبت سلامة ركبة فاروق

2014-08-29

كد الدكتور إيهاب على طبيب الأهلى أن أشعة الرنين المغناطيسى التى أجراها محمد فاروق لاعب وسط الأهلى أثبتت سلامة ركبته ومن المقرر أن يؤدى تدريبات علاجية على ان يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعيه بعد غد الأحد المزيد.

مران الجمعه : غيابات بالجملة .. مشاركة الوجه الجديد .. اصابة فاروق

2014-08-29

بدأ الفريق الاول لكرة القدم والجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة المدير الفنى للفريق خوان كارلوس جاريدو استعداداته للقاء الزمالك في السوبر المصرى والمقرر له الـرابع عشر من سبتمبر القادم على ملعب ستاد القاهرة.المزيد.

اصابة محمد فاروق بكدمه تبعده عن مران الأهلي

2014-08-29

واصل شريف عبد الفضيل، مدافع الأهلى، الغياب عن تدريبات الأهلى الجماعية صباح اليوم، الجمعة، بسبب استمرار آلام السمانة، حيث يؤدى تدريبات تأهيلية تحت إشراف محمد أبو العلا.المزيد.

الأهلى يتدرب على فترتين غدا إستعدادا للزمالك

2014-08-29

استقر الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، علي التدريب فترتين اليوم وغدا السبت، إستعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر 14 سبتمبر المقبل، وفريق القطن الكاميروني في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.المزيد.